7 يوليو 2022 09:02 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
عربي ودولي

الهند تسجل أعلى معدل إصابات يومي بـ كورونا في العالم

النهار

أعلنت السلطات الهندية، اليوم الخميس، تسجيل 386 ألفا و829 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ليصبح أعلى معدل إصابات يومي في العالم منذ ظهور الجائحة.

كما سجلت الهند، اليوم الخميس، 3501 حالة وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وحثت وزارة الخارجية الأمريكية جميع مواطنيها على مغادرة الهند، التي تعاني من موجة مدمرة من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي يدفع نظامها الصحي إلى نقطة الانهيار.

وأصدرت الخارجية على موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس، تنبيه السفر من المستوى 4، وهو أعلى مستوى يمكن أن تصدره الوزارة.

وأطلقت سفارة الولايات المتحدة في الهند ناقوس الخطر بشأن توفر الرعاية الطبية وضغطت على الأمريكيين للاستفادة من الرحلات اليومية المتاحة خارج الهند مرة أخرى إلى الولايات المتحدة.

وجاء في التنبيه: "أصبح الوصول إلى جميع أنواع الرعاية الطبية محدودًا للغاية في الهند بسبب الارتفاع المفاجئ في حالات كوفيد-19. يجب على مواطني الولايات المتحدة الذين يرغبون في مغادرة الهند الاستفادة من خيارات النقل التجاري المتاحة الآن".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري