النهار
الإثنين 17 يونيو 2024 12:15 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 برج الجوزاء

تعتبر المزاجية من الصفات الأصيلة لمولود برج الجوزاء، والتى تجعله من الشخصيات المحيرة للكثير من حوله، كما يعتبر من الأشخاص الاجتماعيين، المحبين لأصدقائهم، ويعرف عنه حبه للضحك والفكاهة، والسفر والتجول بين البلاد، ويعرف عنه أيضاً حبه للعيش بحرية والابتعاد عن تحمل المسئولية، ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة، ونقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
يجب أن تنتبه للتفاصيل الدقيقة فى عملك وتركز جيدًا فى إنهاء المهام المطلوبة منك، وألا تحاول أن تتسرع حتى لا تقع فى الكثير من الأخطاء، لذلك ركز حتى لا تخطىء الفترة القادمة فى عملك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
لا تأخذ تهديد شريك حياتك بالانفصال على محمل الجد، وحاول أن تناقشه فى الأمر وتعرف ما يجعله يشعر بالضيق منك، حتى تصل لحل وتنهى خلافك معه وتشعران بالاستقرار مرة أخرى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
يجب أن تتناول الأطعمة الصحية التى تساعدك على التركيز والانتباه طوال الوقت وتتجنب الوجبات السريعة التى لا تكتسب منها سوى الدهون والإصابة بالسمنة، لذلك تجنب تناولها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية نتيجة اهتمامك بعملك وحرصك على إتقانه وتحقيق طموحك على أرض الواقع.