الخميس 18 أبريل 2024 06:25 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المخرجة عايدة شلبفر مدير للمسابقة الرسمية للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية الأكاديمية العربية تطلق مؤتمر الثقافة الإعلامية والمعلوماتية من أجل السلام العالمي” مكتبة الإسكندرية تحتفي بیوم التراث العالمي التعادل يحسم موقعة الإتحاد السكندري وسيراميكا في الدوري نادر فرج يقود هجوم الإسماعيلي أمام زد في الدوري أولهم ”ولاد رزق - القاضية”.. أسماء جلال تنتظر عرض 5 أفلام سينمائية وفاة عامل بالمنوفية سقط في «دراسة القمح» حمادة هلال ملوش دعوة.. خالد سرحان يرد على هجوم كمال أبو رية بشأن غيابه عن «المداح 4» د/ ضيو مطوك ديينق وول وزير الاستثمار بدولة جنوب السودان يكتب: فيلم ”وداعا جوليا”محاولة جديدة للتصالح و التعافي بين السودانيين في البلدين تعاون ثقافى بين مكتبة الإسكندرية والمكتبة الوطنية البولندية عمـيـد طب المنوفية يناقش سبل تطوير الكلية وجودة الخدمة الطبية بالمستشفيات الجامعية السجن المشدد من 3 لـ 5 سنوات لعصابة قطاع الطرق بطوخ

فن

هشام سليم يكشف كواليس دوره في ”هجمة مرتدة”

علق الفنان هشام سليم على دوره في مسلسل "هجمة مرتدة"، حيث يؤدي شخصية "رفعت المسيري" ضابط المخابرات العامة.
قال ، إن مرجعيته في آداء شخصيته في المسلسل جاءت بعد مقابلة رجال في قطاعي المخابرات العامة والأمن الوطني، حيث استقى منهم آداء الشخصية بالإضافة لمعرفة والده الراحل بعدد من رجال الشرطة والمخابرات.
تابع: "اقتنعت بهذا الدور لأن رجل المخابرات في النهاية بني آدم، في الشغل هو شخص صارم لكن في خارج عمله بني آدم زينا عنده أحاسيس ومشاعر وبيكون دمه خفيف ولما بيشوف في شغله حاجة غلط بيظهر وجهه التاني".
أكد هشام سليم أنه تشرف بآداء الدور في المسلسل المأخوذ عن ملفات المخابرت العامة، قائلًا: "حس وطني جميل خاصة أنه معروف أن مخابراتنا من أفضل ثلاث أو أربع مخابرات في العالم والمسلسل يؤكد ذلك ويساعدنا في فهم أشياء كثيرة لم نكن نفهمها جيدًا ولا نعرف سياق حدوثها".
يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" يذاع على قناة "ON" من السبت إلى الثلاثاء في التاسعة مساء، ويذاع في رمضان على "إكسترا نيوز" من السبت إلى الاثنين في تمام الحادية عشر مساءً.