9 مايو 2021 15:13 27 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

البنك الأهلي يحرج الكبار في مواجهات الدوري.. جرس إنذار لفريق الزمالك

النهار

يعيش فريق البنك الأهلي موقفا صعبا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، قبل مواجهة الزمالك الليلة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 17 في منافسات الدوري، ويملك الفريق الذي يظهر لأول مرة في منافسات الدوري، 14 نقطة فقط، جمعها بعد تحقيق انتصارين فقط، وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 مواجهات.

وبالرغم من ضعف نتائج البنك الأهلي إلا أنه اعتاد أن يكون خصما صعبا، أمام الفرق الكبرى في الدوري بالموسم الجاري، ولا تجد تلك الفرق رغم اسمها الكبير وما تضمه من نجوم في هز شباك فريق البنك.

وفرض فريق البنك الأهلي نتيجة التعادل السلبي، على كل من الأهلي وصيف جدول ترتيب الدوري المصري الحالي وحامل لقب البطولة، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 17 يناير الماضي في الجولة الثامنة، كما أنه حقق النتيجة نفسها مع فريق بيراميدز، الذي يحتل المركز الثالث، وأقيم اللقاء يوم 8 يناير الماضي، بالجولة السادسة.
ونجح البنك الأهلي في تحقيق التعادل السلبي أيضا مع فريق المصري البورسعيدي، والذي يتواجد في المركز الرابع بجدول الترتيب، يوم 2 فبراير الماضي، في الجولة الـ 11، كما فرض قبلها نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين ضد سموحة سادس ترتيب الدوري، في اللقاء الذي أقيم يوم 12 يناير بالجولة السابعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري