20 يونيو 2021 17:36 10 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بند في عقد كارتيرون يمنحه حق الإطاحة بـ أسامة نبيه من جهاز الزمالك

النهار

تشهد الساعات الحالية أزمة كبيرة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وأسامه نبيه المدرب العام، حيث أن الفرنسي، غاضب وبشدة من تصريحات أسامة نبيه المدرب العام للفريق، فيما يخص محمد عواد حارس الفريق، واعتبر ذلك أن نبيه يتعامل بقراره الشخصي ولا يحترم المدير الفنى، كما أنه يرى أن نبيه يتدخل فى أمور خاصة به ومن اختصاصاته وهو ما يرفضه

وحرصت اللجنة المؤقتة التى تدير النادى، على عقد جلسة مع كارتيرون وطالبوه بعدم تضخيم الأمور على أن يتم عقد جلسة بعد الانتهاء من مباراة البنك الأهلي لتهدئة الأمور بين الطرفين.

كما أقنعت اللجنة أسامه نبيه، المدرب العام، بالتراجع عن قراره والتواجد فى معسكر الفريق الحالى، على أن يتم التوصل إلى حل بعد مباراة البنك الأهلى، وخاصة أن تواجده في المعسكر بقرار من اللجنة دون أخذ رأى المدير الفني.

حيث جاء نص التعاقد المبرم بين الطرفين كالتالى:

«على أن الطرف الأول (الزمالك) يمنح الطرف الثاني (المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم) كل الصلاحيات والمسؤولية»، وبالتالى من حق كارتيرون أن يوافق على استمرار أسامه نبيه أو رحيله عن الجهاز الفني.

ويلتقى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك نظيره البنك الأهلي، اليوم الاثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة 17 من المسابقة على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأبيض المباراة محتلاً المركز الأول بجدول الدورى برصيد 36 نقطة، فيما يقع البنك الأهلى فى المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري