الجمعة 19 أبريل 2024 11:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

أهم الأخبار

خطوات التسجيل للحصول على لقاح كورونا ومواعيد العمل

قالت الدكتورة هبة محمود نائب مدير مركز طبي النزهة، إن المركز مستمر في استقبال المواطنين للحصول على جرعات لقاح كورونا يوميا من التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.


وأضافت هبة محمود في مداخلة هاتفية على قناة " إكسترا نيوز "، :" يقوم المواطن بالتسجيل على موقع الوزارة ويتلقى المواطن رسالة بالموعد المحدد للحصول على الجرعة ومع وصول المواطن لمقر المركز يتم تسجيل بيانات المواطن ويقوم المواطن بالتوقيع على موافقة الحصول على اللقاح ويتلقى الجرعة الخاصة به ".

وتابعت هبة محمود :" المواطن بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح ينتظر لفترة داخل المركز لملاحظة ومتابعة الحالة الصحية للمواطن ".

وأكملت هبة محمود :" يتم قياس درجة حرارة المواطن قبل دخول المركز ونمنع دخول أحد المركز بدون كمامات ويتم دخلوا المواطنين في مجموعات لتلافي الزحام والحفاظ على التباعد الاجتماعي ".