23 يونيو 2021 16:01 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

مصطفى غريب: ردود الفعل عن دوري بمسلسل موسى أكثر ما أسعدني

 الفنان مصطفى غريب
الفنان مصطفى غريب

قال الفنان مصطفى غريب، إن المخرج محمد سلامة رشحه لتقديم شخصية «رويعي» بمسلسل «موسى»، لافتًا إلى أن دوره هذا العام مميز؛ بسبب عمله مع الفنان محمد رمضان.

وأضاف أن «رمضان» من أكثر النجوم مشاهدة ومتابعة، قائلًا إن تجسيد دور أخيه في المسلسل أكسبه جزءًا كبيرًا من تعاطف الجمهور.

وأشار إلى أن ردود الفعل حول الشخصية أكثر ما أسعده بالمسلسل، متابعًا: «كنت واثقًا بأن الدور سيُرى، وكنت أجتهد لوصوله إلى الجمهور، وردود الأفعال فاقت توقعاتي».

ولفت إلى أن المخرج محمد سلامة مهتم بكل التفاصيل، فضلًا عن أن المسلسل يتعرض لحقبة من الزمن في الصعيد لم يطرحها أحد من قبل، مؤكدًا أن المخرج ناقشها بطريقة جيدة وصلت إلى الجميع.

وأشاد بحالة السعادة والتعاون التي شهدها موقع تصوير المسلسل، قائلًا إنه استطاع الفصل بين شخصيته بمسلسل «موسى» و«اللي ملوش كبير» بفضل ما تعلمه في معهد الفنون المسرحية عن كيفية التعامل مع أكثر من شخصية وتقديمها.

يذكر أن مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري