النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:27 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل الجولة الثالثة.. منتخبات أفريقية لا تعرف الفوز في كأس العالم مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل أكثر من 200 ألف متردد خلال النصف الأول من العام الجاري ندوة حول تمكين المرأة وحماية الطفل والسلامة المهنية بالقومي للمرأة ببني سويف وزارة التعليم تحسم الجدل: لا تغيير في مواعيد امتحانات الثانوية العامة يوم 2 يوليو وزير الزراعة يبحث مع وفد بولندي تعزيز التعاون وزيادة التبادل التجاري الزراعي وزارة الزراعة تبحث مع الجانب الصيني تطوير صناعة اللقاحات البيطرية الإسكان تطلق التيار الكهربائي بمشروع «الإسكان الأخضر» في حدائق العاشر من رمضان تأجيل نظر الطعن على نتائج انتخابات مجلس النواب بدائرة مركز المحلة لاستكمال إجراءات فرز الأصوات عامر القابضة تعين داليا الكردي رئيسًا للقطاع التجاري لدعم خطط النمو والتوسع ميسي يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثانية في كأس العالم 2026 المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين

المحافظات

56 ألف طالب بالصفين الأول والثاني الثانوي بالمنيا يؤدون الامتحانات في أول يوم

أعلن المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن المدارس استقبلت 56 ألفا و534 طالبا وطالبة بالصفين الأول والثاني الثانوي، لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي.

ويؤدي 28 ألفا و952 طالبا بالصف الأول الثانوي، امتحانات 4 مواد هي (لغة عربية، تاريخ، جغرافيا، لغة أجنبية ثانية)، بينما يؤدي 27 ألفا و582 طالبا بالصف الثاني الثانوي امتحانات 3 مواد هي (لغة عربية، رياضة 1، رياضة 2).

ويتم عقد الامتحانات أيام 26 و27 و28 أبريل بنظام الامتحانات المجمعة، باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا.