25 يونيو 2021 03:48 15 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

مصطفى عمر: تلقيت رسائل تتهمني بالخيانة وتطالبني بلزوم المنزل بسبب دوري في الاختيار 2

 الفنان مصطفى عمر
الفنان مصطفى عمر

وصف الفنان مصطفى عمر، نجاح شخصية «أبو يوسف»، رجل الأعمال الإرهابي المخطط والممول لعملية اغتيال المقدم الشهيد محمد مبروك، التي قدمها في مسلسل «الاختيار 2»، بأنه «فضل كبير من الله»، لافتًا إلى امتلاكه خلفية عن الحادث والجماعة التي نفذت العملية.

وقال إنه قرأ عن الحادث والشخصية بتعمق أكبر عندما بدأ العمل في المسلسل، موضحًا أنه بدأ العمل على الشخصية بشكل فني بعد ذلك.

وأضاف أن صعوبة الشخصية تكمن في أنه إرهابي غير تقليدي، متابعًا: «هو منهم، لكنه مختلف عن الشكل المتعارف عليه، أهدى وغني ومقتدر وملبسه مختلف، ويمثل الخلايا النائمة الموجودة حولنا وقد لا نشعر بها».

وذكر أن ثقة «أبو يوسف» في نفسه نابعة من مستواه المادي، قائلًا إنه تلقى رسائل تتهمه بالخيانة وتطالبه بلزوم المنزل بعد تقديمه لدور رجل الأعمال الإرهابي بالمسلسل.

وعن التعاون مع الفنان كريم عبدالعزيز، أشار إلى أنه نجم كبير وله رهبة أثناء التمثيل معه، مضيفًا: «على المستوى الأخلاقي والإنساني فاق حدود توقعاتي، رجل متعاون ومتواضع للغاية ويشجع الممثل الذي يقف أمامه».

يذكر أن مسلسل «الاختيار 2: رجال الظل» تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، محمد علاء، محمد فراج، مراد مكرم، عابد عناني، خالد النبوي، كريم قاسم سرور، عمرو عبدالجليل، علي الطيب، هادي الجيار، نور النبوي، إسلام جمال، أحمد علي، أحمد داش، عمر زكريا فؤاد، رياض الخولي، بشرى، مهدي السيد، ماجد الكدواني، أحمد العوضي، سيف الدربي، إياد نصار، أحمد حلاوة، طارق صبري، عمر الشناوي، محمد يونس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري