النهار
السبت 27 يونيو 2026 06:10 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي القنصل العام للسودان بأسوان ل”النهار ” مصر احتضنت السودانيين خلال الحرب….وتنسيق كامل بين البلدين لإنجاح مشروع العودة الطوعية إلى الديار واعادة... فرنسا تنهي الشوط الأول أمام النرويج بثلاثية مقابل هدف بكأس العالم

تقارير ومتابعات

تكثيف أعمال التطهير والتعقيم بالمنشآت العامة والشوارع لمجابهه انتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة...

شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب. علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع الجهات المعنية لتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بالمدارس والمعاهد، والمواقف ودور العبادة والأسواق والمحال التجارية والمنشأت الصناعية، وتوعية المواطنين بضرورة ارتداء الكمامة الواقية فى الاماكن المغلقة لجميع العاملين والمترددين على كافه المنشأت ومراعاة المسافات البينية والأبتعاد عن التجمعات والأماكن المزدحمة لمجابهه إنتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة حرصاً على سلامة الجميع.

كلف المحافظ رؤساء المراكز بتشكيل لجان دوريه للمرور علي المنشآت العامه والحكومية والمقاهي والمحال التجاريه وقاعات الافراح للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية واتخاذ الاجراءات القانونيه حيال غير الملتزمين حرصا علي سلامه المواطنين من الاصابه بفيروس كورونا وخاصه مع زياده اعداد الاصابات بالفيروس خلال الفتره الحالية.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ،، قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالمرور على أصحاب المحلات بنطاق للتأكد من التزام الجميع بارتداء الكمامات وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة كورونا.

كما قامت رئاسة الحي بحمله لرش وتطهير وتعقيم شوارع مستشفى الحميات و البوسطه و مولد النبي والحلقة وكوبرى ابو عميره وأسفل الكوبرى العلوى و الفلوجه لتوفير مناخ وبيئة صحيه جيدة لاهالى المحافظة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينه كفر صقر بتعقيم وتطهير الماكينات الاليه والمستشفى العام كما تم تطهير ورش المصارف للقضاء علي الحشرات حرصا على صحة وسلامة الجميع من الأمراض والأوبئة.

واستكمالاً لحملات التطهير والتعقيم بالمراكز والمدن..قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بأعمال تطهير وتعقيم بالسجل المدني بأنشاص الرمل ومقر مشروع دور المرأة الريفية لإنتاج الغذاء لتقليل فرصهإانتشار فيروس كورونا.