17 يونيو 2021 01:22 6 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

لمباراة البنك الأهلي.. كارتيرون يعلن قائمة الزمالك

النهار

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة مباراة البنك الأهلي المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء غدا الإثنين، التي تقام على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وضمت قائمة الزمالك 20 لاعبا على النحو التالي.. حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمود جنش. الدفاع: عبد الله جمعة - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد السلام - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد أشرف "روقة" - محمود عبد العزيز - إسلام جابر - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي.

الهجوم : مروان حمدي - سيف الدين الجزيري- حميد أحداد - حسام أشرف.

على جانب آخر حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الاجتماع بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش تدريبات اليوم؛ وذلك من أجل التأكيد على جاهزية كل لاعبي الفريق من الناحية الطبية لمباريات الفريق المقبلة.

وأكد أسامة تماثل محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام ويوسف إبراهيم "أوباما" لاعبو الزمالك للشفاء من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها منذ مباراة الأهلي.

كما شهدت جلسة طبيب الزمالك مع كارتيرون، اطمئنان المدرب الفرنسي، على حالة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

ويواجه الزمالك فريق البنك الأهلي مساء الغد الإثنين في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام في التاسعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري