السبت 20 أبريل 2024 06:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

منوعات

حظك اليوم الإثنين 26/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

يتميز مولود برج الجوزاء، بحبه الشديد للمرح لذلك فهو دائمًا يحب إلقاء النكت والضحك، لذلك فهو بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يعرف عنه مزاجيته التى تجعله يتحول من حالة لحالة، كما يحب المغامرة والسفر من مكان لأخر، ومن مشاهير برج الجوزاء، جون كيندى، ونقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
حاول ألا تضغط على أعصابك أثناء العمل ولا تتوتر، حتى لا ترتكب بعض الأخطاء وتتعرض لعقوبات وخصومات مالية من راتبك الشهرى، لذلك يجب عليك التركيز والهدوء وعدم التسرع فى إنهاء مهامك اليومية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
يجب أن تثبت لشريك حياتك خلال هذه الفترة، قدرتك على تحمل المسئولية، خاصة فى المواقف الصعبة، كما عليك أن تثبت حبك وإخلاصك للشريك ولا تجعله فى حيرة من أمره بسبب غموضك الدائم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
حاول أن تهتم بممارسة رياضة المشى لمدة نصف ساعة يوميًا، بعد تناول وجبة الإفطار حتى تحرق السعرات الحرارية التى أكتسبتها، وتحافظ على وزنك المثالى وتتجنب الإصابة بالسمنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حبه وإخلاصه للحبيب، وحرصه على إتخاذ قرارات إيجابية فى حياتهما معاً.