17 يونيو 2021 03:28 7 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 26/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

النهار

يتميز مولود برج الجوزاء، بحبه الشديد للمرح لذلك فهو دائمًا يحب إلقاء النكت والضحك، لذلك فهو بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يعرف عنه مزاجيته التى تجعله يتحول من حالة لحالة، كما يحب المغامرة والسفر من مكان لأخر، ومن مشاهير برج الجوزاء، جون كيندى، ونقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
حاول ألا تضغط على أعصابك أثناء العمل ولا تتوتر، حتى لا ترتكب بعض الأخطاء وتتعرض لعقوبات وخصومات مالية من راتبك الشهرى، لذلك يجب عليك التركيز والهدوء وعدم التسرع فى إنهاء مهامك اليومية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
يجب أن تثبت لشريك حياتك خلال هذه الفترة، قدرتك على تحمل المسئولية، خاصة فى المواقف الصعبة، كما عليك أن تثبت حبك وإخلاصك للشريك ولا تجعله فى حيرة من أمره بسبب غموضك الدائم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
حاول أن تهتم بممارسة رياضة المشى لمدة نصف ساعة يوميًا، بعد تناول وجبة الإفطار حتى تحرق السعرات الحرارية التى أكتسبتها، وتحافظ على وزنك المثالى وتتجنب الإصابة بالسمنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حبه وإخلاصه للحبيب، وحرصه على إتخاذ قرارات إيجابية فى حياتهما معاً.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري