20 يونيو 2021 12:25 10 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 26/4/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يعتبر مولود برج السرطان من الشخصيات الاجتماعية، ولكن مزاجيته وحساسيته تجعله أحيانًا يفضل الانطواء والابتعاد عن الآخرين، كما يعرف بشكه الدائم فى المحيطين به، وحبه للعمل وإخلاصه له، لذلك فهو محبوب من رؤسائه، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نرمين الفقى، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حاول أن تضع خطة لتحقيق حلمك، وتخلص من الكسل والخمول والإحباط الذى تعانى منه بسبب إخفاقاتك السابقة، والتى جعلتك لا ترغب فى تحقيق أى شىء فى عملك، لذلك عليك إعادة ترتيب أولوياتك وخطتك من جديد.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
يجب أن تقف بجانب شريك حياتك فى أزمته التى يمر بها، ولا تقف موقف المتفرج، وفكر معه فى إيجاد حلول مختلفة لمشاكله، حتى يشعر باهتمامك به وخوفك عليه، ما يساعد على تقوية علاقتكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
يجب أن تتحكم فى شهيتك ولا تفرط فى تناول الحلوى من الكنافة والقطائف، وحاول أن تتبع نظام غذائى يساعدك على خسارة وزنك الذى أكتسبته خلال الفترة الماضية نتيجة إفراطك فى الطعام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة تناوله للعسل الأبيض بشكل يومى، واتباعه لوصفات الطبيب المعالج.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري