13 يونيو 2021 16:27 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مبارك يستقبل وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد قبل الزيارة الميدانية لمعهد الكبد القومىالسعودية تدعو لتطوير قدرات الاعلام العربي لتحقيق تطلعات الأمة العربيةوزيرة الصحة تصل جنيف للقاء مسئولين دوليين وبحث التعاون مع المنظمات الأمميةحمدوك: لا مفر من اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبيوزير البترول: بدء تشغيل مجمع إنتاج السولار نهاية 2023 باستثمارات 2.9 مليار دولاربالصور .. محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات على المرافق وأعمال الرش لمقاومة البعوض بمدينة مصيف بلطيم والعمل على راحة المصطافينالرئيس السيسى يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةفيديو.. صراخ وشتائم في الكنيست خلال التصويت على الحكومة الإسرائيلية الجديدةجهاز تنمية المشروعات بالبحر الأحمر ينظم لقاء مع حاجزى مصانع المدينة الصناعية بالغردقة للبدء فى تمويل المشروعات بالمجمع الصناعىالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع سفير استراليا لدى جمهورية مصر العربية سبل دعم وتعزيز التعاونالقباج: نقدر جهود أولادنا داخل مؤسسات الرعاية .. وأولادنا من أصحاب الهمم ومشاركتهم بقوة الأداء والعطاء والعزيمةارتفاع زراعات القطن لـ231 ألف فدان بزيادة 60 ألف عن الموسم الماضى
منوعات

حظك اليوم الإثنين 26/4/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يمتاز مواليد برج القوس بشخصية تنطلق نحو أهدافها، لا يؤثر فيها كلمة سلبية أو موقف سيئ، بل تستمر وتستمر حتى الوصول لغايتها وأمنياتها، وهو من الأبراج التى تحب الإقدام على المغامرات وتعشق الحرية والانطلاق والسفر، ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
لا تقع في فخ المجادلة خاصة مع الشخصيات التي تفتعل المشكلات، عليك بالتحمل في عملك لكي تصل لما تريد بسهولة، وتجنب الصدام مع الآخرين مهما بلغت درجة استفزازهم لك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تظهر أمام حبيبك بمشاعر مختلفة عما في قلبك، كن صريحًا وواضحًا معه حتى وأن قابل طريقتك بحدة، فالصراحة تولد الاحترام بينكما بشكل كبير وبطريقة لطيفة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
لا تكثر من تناول الطعام الحار والذي يمتلئ بالكثير من التوابل حتى تتجنب مشكلات المعدة، وقلل من تناول السكر والملح في طعامك اليومي لتبتعد عن امراض ضغط الدم وغيرها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
تحملك للصعاب لا يعني ضعفك، بل يجعلك تجمع معلومات وخبرات للاستفادة بها فيما بعد في مواقف أشد صعوبة، ولا تحاول أن تخسر من يحبوك ويحترموك بالصدام معهم حتى وإن كنت تخاف عليهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري