19 مايو 2021 03:44 7 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 26/4/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

جاد وحازم في اتخاذ القرارات المهمة هذا ما يميز مواليد برج الجدي على جميع الأصعدة، لابد وأن يفكر مرارًا وتكرارًا قبل الإقدام على خطوة مهمة، ويكون قراره فيها قاطعًا بيقينه أنه يفعل الصحيح ولمصلحته أولًا، ومن مشاهير برج الجدي المطربة أنغام، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
اجعل وقت العمل للعمل وفقط، ولا تجعل مشتتات الانتباه تأخذ من وقتك وتلهيك عن ممارسة عملك بجدية وبمهارة، ابحث أيضًا عن الجديد لتطوير ذاتك ورفعة مكانتها، ليس عيبًا أن تبدأ في تعلم شيء جديد يضيف لرصيدك المهني.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
ليس من الجيد أن تجعل شريك حياتك في حيرة بسبب علاقتكما المضطربة، حدد ما تريده من هذه العلاقة ووضح له ما تنوي فعله حتى لو كان هذا قاسيًا، فهذا أفضل كثيرًا من الشك والأسئلة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
لا تربط التزامك بالرياضة بالتواجد فى الصالة الرياضية، يمكنك أن تشاهد بعض التمرينات الرياضية الخفيفة على الإنترنت وحاول أن تقلدها في المنزل لأن جسدك بحاجة ماسة إلى ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
من المتوقع أن تكون هناك ترقية وعلو شأن في الطريق إليك إذا اتبعت النصائح الخاصة بعملك، طور من نفسك بشكل أو بأخر وجدد من طريقة تفكيرك في بعض الأمور الخاصة بك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري