18 يونيو 2021 11:33 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 26/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الكرم والجاذبية من أهم ما يميز مولود برج الأسد، فهو شخص سخي يحب إسعاد من حوله ماديًا ومعنويًا، كما أن ثقته في نفسه تجعل له جاذبية خاصة، مما يميزه عن الآخرين، يحب الخصوصية، فيصعب إقناعه بشيء لأنه متشبث برأيه، ولا يقبل أن يفرض عليه شيء لا يقتنع به، كما أنه طموح ومتفاني في عمله، مبدع ومبتكر، يسعي ليكون محور الحديث والاهتمام، تعتبر الأنانية والعناد من أبرز عيوبه ومن مشاهير برج الأسد، الفنان القدير رشدي أباظة، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني
أنت دائم التوتر فى ما يخص العمل، لا تتعامل مع الأمر على أنه شيء سلبي، قد تستغله لصالحك، لتحدي ذاتك في إنجاز شيء ما، وستنجح لأنك تكره الاستسلام للأمر الواقع.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
استغل وجود شخصك المميز في حياتك هذه الفترة، ليقوم بدعمك بشكل ما في مجال العمل، سيفيدك هذا الدعم جيدًا، وستلعب نفس الدور في حياته أيضًا الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي
الشعور بعدم التوازن أمر مزعج، وذلك يحدث عند كسرك للروتين في ممارسة تمارينك، حاول إعادة ضبطه لأنه كان مريح بالنسبة لك، كما عليك اتباع نظامك الغذائي الصحي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد في الفترة المقبلة، قضاء وقت أكبر مع العائلة، الفترة السابقة كنت منشغل عنهم، أيضًا عليك قضاء وقت ممتع مع شريك الحياة بعيدًا عن ضغط العمل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري