18 يونيو 2021 23:35 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 26/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

مولود برج الميزان هو صاحب شخصية جذابة، يحبه الجميع بسبب أسلوبه المميز الملىء باللطف والود مع من حوله، يحب أن يعم السلام من حوله، يكره المشاكل ويهرب من مواجهتها، رغم أنه شخص عقلاني متوازن إلا أنه طيب القلب ولا ينشغل بمن حوله بل يضع كل تركيزه على نفسه فقط، ومن مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
حاول أن تكون أكثر عدلاً في التعامل مع من ترأسهم في العمل، إذا كنت حقًا حريصًا على تحقيق النجاح، والتفوق، فانحيازك لأحد على حساب الآخرين قد يتسبب في حالة من الإحباط والتى ستنعكس بالتأكيد على أدائهم.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
حاول أن تكون حاسمًا، فالتردد في علاقات الارتباط قد يشعر الطرف الآخر بعدم الأمان وأنك غير جاد، حاول أن تكون صريحا مع نفسك وحدد ما تريده.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
تعانى من زيادة ملحوظة في الوزن بسبب إقبالك الشديد على الوجبات السريعة، حاول أن تتوقف عن ذلك بالاتجاه إلى الوجبات الصحية، حتى تتمكن من فقدان السعرات الزائدة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يحصل على فرصة لقضاء إجازة خارج البلاد، وهو ما سيساعده على تجديد نشاطه وحيويته بشكل ملحوظ وتحسين حالته النفسية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري