الخميس 25 أبريل 2024 02:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم الإثنين 26/4/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

مولود برج العقرب هو الشخص الذي يجمع النقيضين قوة الشخصية والرومانسية الشديدة، لذلك احذر من خداعه أو الكذب عليه فهو أيضًا يمتلك حدسا قويا يجعله يتوقع الأحداث وما لم يقوله لسانك، يحب النجاح ولا يقبل بخيار غيره، فهو يتمتع بقدر كبير من الذكاء والجدية و المثابرة بالإضافة إلى جاذبيته والتى تسهل عليه الكثير من الأمور، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكى، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
حاول ألا يأتى حبك للنجاح على حساب من حولك، لذلك اجعل الطرق المشروعة طريقك لتحقيق أهدافك، فاتباع أسلوب الغاية تبرر الوسيلة سيجعلك تندم قريبا وقد يعرضك لخسائر فادحة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
تواجهك بعض المشكلات العاطفية مع حبيبك ولن تتمكن من حلها أو تجاوزها وهو ما سيدفعك لإنهاء العلاقة، ستشعر بحالة من الحزن لكنك غير مستعد للتراجع عن قرارك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
تشعر بصداع مستمر وهو ما يتطلب زيارة الطبيب لفحصك خاصة أنك تهتم بتناول الأكل الصحي والحصول على قسط كاف من النوم، ما يعنى احتمالية وجود أسباب مرضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود العقرب أن يندم على أحد القرارات التى اتخذها مؤخرا وتسببت في تغيير حياته بشكل سلبي، وهو ما يتطلب منه عمل مراجعة في محاولة لإصلاح ما أفسده التسرع.