18 يونيو 2021 22:37 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ممدوح عباس يعلق علي الحكم الصادر ضد مرتضى منصور.. تعرف علي التفاصيل

النهار

أصدر مكتب الدكتور كمال شعيب المستشار القانونى لممدوح عباس رئيس الزمالك السابق بيانا رسميا ،ردا على ما أثير بشأن الحكم الصادر اليوم من محكمة القضاء الإدارى فى الدعوى رقم 3996 لسنة 73 ق المرفوعة من مرتضى منصور رئيس الزمالك الموقوف.

وجاء نص البيان كالتالي:

حرص علي ماتم تداوله من بعض صفحات الفيسبوك ومواقع الأخبار معلومات كاذبة ومغلوضة عن مضمون الحكم الصادر اليوم من محكمة القضاء الإدارى فى الدعوى رقم 3996 لسنة 73 قضائية.

وتابع:" زعمت الصفحات والمواقع أن هذا الحكم أعتمد التعديلات التى أعدها مجلس إدارة نادى الزمالك- الموقوف والمحال للنيابة العامة- على لائحة النادى مما يعنى إلغاء الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي ببطلان لائحة نادى الزمالك لذا لزم توضيح بعض الحقاق على النحو التالى :
1- الحكم الصادر اليوم من محكمة القضاء الإدارى وعلى خلاف ما تزعمه بعض الصفحات والمواقع رفض طلب مرتضى منصور المتعلق بالائحة وقضى بعدم قبول الطلب .
2- الحكم لم يتعرض من قريب أو بعيد للحكم الصادر من مركز التسوية والتحكييم الرياضى بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية باعتماد لائحة نادى الزمالك والذى تأيد أستئنافيا وأصبح واجب النفاذ وعلى اللجنة الأولمبية تنفيذه فورا .


3- ما قضى به الحكم اليوم هو ذاته ما سبق أن قضت به المحكمة الإدارية العليا بتاريخ 23/3/2019 فى الطعون أرقام 12395 لسنة 65 ، 12540 لسنة 65 ،12892 لسنة 65 ،14295 لسنة 65 ق.ع. من اعتبار قرارات الجمعيتين العموميتين العادية وغير العادية المنعقدتين بتاريخ 30/31/8/2018 نافذة بذتها فيما عدا تعديل النظام الأساسي لنادى الزمالك ، والذى سبق للجهة الإدارية تنفيذه .


4- أن الحكم ألزم مرتضي منصور بالمصاريف القضائية مناصفة مع الجهة الإدارية بسبب رفض المحكمة طلبه المتعلق بالائحة وقضائها بعدم قبول دعواه فى خصوص هذا الطلب .


وأكد البيان الصادر احترام الأحكام القضائية وتوقيرها.

واختتم :"ندعو الجميع إلى توخى الحرص فى نقل وتداول المعلومات بشأن الأحكام القضائية وعدم نقل الأخبار عن ممن يبتغون إثارة الفتن وترويج الشائعات التى لا طائل من ورائها .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري