7 مايو 2021 21:37 25 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أمام المصري.. حسين الشحات يطارد محمد شريف على لقب هداف الأهلي

النهار

يتطلع حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أحرز خامس أهدافه هذا الموسم في مباراة الفريق الأحمر المقبلة، أمام المصرى البورسعيدي المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.
ويأمل حسين الشحات فى مواصلة تألقه للمباراة الثالثة على التوالي بعدما أحرز هدفين في آخر مباراتين أمام سموحة وإنبي والتسجيل في شباك الأخضر البورسعيدي خلال المباراة القادمة لرفع رصيده من الأهداف إلى رقم 5، وذلك من أجل الانفراد بالمركز الثاني في قائمة الهدافين بالمارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز وتخطي محمود عبد المنعم كهربا الذي يتقاسم معه المركز الثاني برصيد 4 أهداف ومواصلة مطاردة محمد شريف صاحب الصدارة برصيد 7 أهداف.
ونجح حسين الشحات فى تخطى وليد سليمان الذي تراجع الى المركز الرابع برصيد 3 أهداف في سباق الهدافين بعد هدفه في مرمى إنبى فى المباراة الماضية الذى جعله في المركز الثاني برصيد 4 أهداف بالتساوي مع محمود عبد المنعم كهربا.
ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب بترو سبورت فى المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري