9 مايو 2021 15:50 27 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بيطري المنوفية: تحصين ما يزيد عن 192 ألف رأس ماشية ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بنطاق المحافظة مجلس أمناء التعليم بمحافظة المنوفية يصدر بيان بشأن ” مايتم تداوله على بعض المواقع بغرض إثارة الفتنة بتعليم المنوفية”أشرف عبد الباقى يعود بـ”مسرحية كلها غلط” و”صباحية مباركة” فى عيد الفطراتفاق مصري سوداني لوضع آلية منع تهريب الحيوانات عبر الحدودزيادة عدد المتصلين بالخط الساخن لعلاج الإدمان 400%السعودية تعلن إقامة شعائر الحج هذا العامالمحكمة العليا في إسرائيل تؤجل جلسة إخلاء حي الشيخ جراح في القدسوزارة الحج والعمرة السعودية تعلن عن تنظيم المملكة لموسم الحج هذا العاموزير الرياضة يناقش ملف استضافة مصر لبطولة العالم للخماسي الحديثوزيرة الصحة: استقبال أول شحنة للمواد الخام لبدء تصنيع لقاح ”سينوفاك” 18 من شهر مايو الجاريتخصيص 228 مسجدا لصلاة عيد الفطر بالبحر الأحمر بدء نظافة وتجهيزات ساحات المساجد لصلاة العيد بالغردقة
رياضة

نجم الأهلي السابق يخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة

النهار

أعلن أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق عن نيته الترشح لخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، على مقعد العضوية.

وقال بلال في تصريحات إذاعية: "قررت خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، وأتشاور حالياً مع بعض المسئولين لاختيار القائمة المناسبة لخوض الانتخابات على مقعد العضوية".

وأضاف أحمد بلال، اللجنة التي تدير إتحاد الكرة حاليا جاءت بشكل مؤقت لتسيير أعمال الاتحاد، لذلك لن أوجه لها أى نصائح، مشددا على أن كرة القدم في مصر تتدهور بشكل كبير وأكبر مثال منتخبات مصر كانت دائماً يا إما المركز الأول ياما الثانى أما حالياً فالتراجع عنوانهم".
وأشار بلال إلى أن محمد شريف مهاجم الأهلى هو أفضل مهاجم فى مصر حالياً، ثم يأتي مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لجالطة سراى التركى في المركز الثانى.


وقال: "محمد شريف أفضل مهاجم فى مصر مش فى الأهلى بس ، مصطفى محمد ماشى كويس فى تركيا وأتمنى له التوفيق وأوجه له نصائح كتير ومعنديش دافع لانتقاده ولكن رقم 2 بعد محمد شريف".


وتابع مهاجم الأهلى الأسبق، "المهاجم لازم يبقى ذكى في الـ 18 لازم يبقى متحرك وجرىء وعنده قرار ولازم يساعد زملاؤه ويخلق فرص لنفسه، المهاجم موهبة ولا يصنع، فكرة الصناعة صعبة ومش هتطول لو حدثت، الواجبات المطلوبة من المهاجم مختلفة عن اى مراكز من مراكز الملعب".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري