12 يونيو 2021 13:16 2 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كارتيرون يستقر علي مهاجم الزمالك أمام البنك الأهلي

النهار

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، على مهاجم الفريق أمام البنك الأهلي في اللقاء المقرر له غداً ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن كارتيرون عقد جلسة مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق، وتم الاستقرار على الدفع بالدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجما أساسيا للفريق أمام البنك الأهلي.

ويخوض لاعبو الفريق التدريبات الجماعية الأخيرة اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وسيتم إعطاء بعض التعليمات الخاصة لسيف الجزيري لتطبيقها تمهيدا للدفع به في التشكيل الأساسي.

من ناحية أخرى، أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تعرض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق للإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف طبيب الزمالك أن عبد الشافي خضع لمسحة طبية خاصة بعدما شعر بسوء حالته الصحية، وجاءت العينة إيجابية.

كما أشار طبيب الزمالك إلى أن عبد الشافي سيخضع للبروتوكول الطبي الخاص بفيروس كورونا من أجل التعافي.

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة البنك الأهلي

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يختار الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة اللاعبين التي ستخوض المباراة عقب التدريب الأخير للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة.

ويستعد الزمالك للقاء البنك الأهلي غدا الإثنين في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري