23 سبتمبر 2021 19:06 16 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

عشق النساء يشعل فتنة بين خليفة «داعش والشيخ نمير» في «القاهرة كابول»

النهار

كشف ظهور "حرة" لأول مرة، الأرملة الشامية التي قُتل زوجها في الجهاد في أفغانستان، عن عشق الدواعش للنساء، واللهث وراء نزواتهم تحت غطاء الدين والشرع، إذ يبرر خليفة داعش الشيخ رمزي (طارق لطفي) في "القاهرة كابول"، زواجه من حرة – قبل أن يطلقها مجبرًا – بأن غرضه سترها وعفتها وجبر خاطرها لموت زوجها عنها.


وفي الحلقة الثالثة عشر، يغضب الشيخ رمزي من الشيخ نمير ذراعه الأيمن وشيخ الخليفة بسبب زواجه من حرة بعد أن طلقها الخليفة، إذ يعنفه الشيخ رمزي في حديثه لكونه لم يستأذنه قبل الزواج منها.

يبدو أن "حرة" سيكون لها دورًا كبيرًا في تأجيج صراع قادم بين الشيخ نمير والشيخ رمزي وإشعال فتنة بين الرجلين الذين جمعتهما مصالح مشتركة، خاصة لما أوحى كلامها بأن الشيخ نمير أحق بالخلافة لعلمه وحكمته أكثر من الشيخ رمزي.

وكشفت الحلقة أيضًا عن تعافي أم عبدالله زوجة الخليفة التي حاول قتلها بسبب تورطها في قتل ابنها "المنصور"، وشفائها من الرصاص وسقوطها من أعلى جبال كابول، وستكشف الحلقات القادمة عن انتقام أم عبدالله من الخليفة بعد محاولة قتلها وقتل أخيها الذي رفض مبايعة الخليفة واتهامه بالفساد.

"القاهرة كابول" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، خالد الصاوي، حنان مطاوع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري