الجمعة 29 مارس 2024 08:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

محافظ المنوفية يتفقد عدد من مستشفيات ويقرر صرف 50ألف جنية مكافأة للعاملين بمستشفى حميات ميت خلف

تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية مستشفى شبين الكوم التعليمى وذلك لمتابعة سير العمل والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد وكذا التأكد من توافر المستلزمات الطبية و منظومة الأكسجين بالمستشفى ، رافقة نائبة الأستاذ محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام ومدير المستشفى التعليمى .

حيث تفقد المحافظ بعض أقسام المستشفي التعليمى وغرف العمليات وغرفة جهاز الأشعة المقطعية بمبنى الطوارئ الجديد وتانكات الأكسجين ، كما تفقد مصابى كورونا للإطمئنان على مدى توافر المستلزمات الطبية اللازمة لهم والتأكد من مرور أطقم الأطباء والتمريض لمتابعة حالتهم الصحية ، مشددًا على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم ، وإستمع المحافظ من مدير المستشفي عن إجراءات التعامل مع المرضى والجهود المبذولة للتعامل مع حالات الإشتباة والمصابين بفيروس كورونا ، مؤكدا بأن زيارتة تأتى فى إطار بعث رسالة طمأنينة للمواطنين والتأكيد على جاهزية المحافظة للتعامل مع أى ظروف طارئة .

حيث وجه محافظ المنوفية مدير المستشفى التعليمى بضرورة تنظيم عمل الأمن والزيارات بالمستشفى وذلك لتهيئة الأجواء المناسبة للمرضي لتلقي العلاج ولإتاحة الفرصة أمام الأطقم الطبية لتأدية عملهم علي الوجه الأمثل ، كما وجه رئيس المدينه بإنارة السور الأمامى للمستشفى التعليمى ، مشيرا الى جاهزية جميع مستشفيات المحافظة لإستقبال مصابى فيروس كورونا المستجد وتوفير الرعاية اللازمة لهم ، مؤكدا على أن الوضع الصحي لفيروس كورونا المستجد مطمئن.

كما تفقد محافظ المنوفية مستشفي الحميات والجهاز الهضمي بميت خلف بشبين الكوم، وأطمئن من مدير المستشفى على الوضع الصحي لمصابى فيروس كورونا وكذا متابعة تقديم أوجه الرعاية الصحية وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم ، بحضور الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ واللواء علاء رشاد السكرتير العام والدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة ومدير مستشفى الحميات .

حيث تفقد المحافظ تجهيزات جهاز الأشعة المقطعية الجديد ، وأكد مدير المستشفى بأنة سيتم الإنتهاء منه خلال أسبوع ، حيث تم التعاقد على شراء جهاز الأشعة المقطعية الجديد وأجهزة السى تى ضمن 100 مليون جنية الدعم المالى المقدم للقطاع الطبى خلال أزمة كورونا ، كما تفقد منظومة الأكسجين بالمستشفي واستمع الى آلية عمل تانك الأكسجين ، وعدد اسطوانات الأكسجين المتوفرة بالمستشفى، والتأكد من وجودها بكميات كافية وعدم وجود عجز بها.

كما قرر محافظ المنوفية صرف مكافأة مالية قدرها (50) ألف جنيه للعاملين بالمستشفى والأطقم الطبيه بأقسام العزل ومصابى كورونا تقديراً لدورهم البطولي في هذه المرحلة الراهنة لمواجهة فيروس كورونا، حيث حرص على زيارة عدد من مصابى فيروس كورونا وإطمئن على حالتهم الصحية وقدم الدعم النفسى لهم ، موجها الشكر لمدير المستشفى على مستوى النظافة والخدمات الطبية المقدمة للمرضى ، مؤكدا بأن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهدا فى تقديم الدعم الكامل لمساعدتهم بكافة الإمكانيات المتاحة للعبور الى بر الأمان .