17 يونيو 2021 02:16 7 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

باريس سان جيرمان: لسنا في عجلة لتجديد عقد نيمار

النهار

أكد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، أن ناديه لن يتسرع في توقيع عقد جديد مع النجم المهاجم البرازيلي ​نيمار دا سيلفا،​ في الوقت الذي تزايدت فيه الأنباء عن انتهاء إدارة الفريق الباريسي من وضع النقاط على الحروف في مسأة تجديد تعاقده.

وقال ليوناردو، في تصريحات لـ"قنال بلس" الفرنسية: "تمديد عقد نيمار؟ نحن لسنا في عجلة من أمرنا لا أحد يركض وراءنا، نحن هادئون حقا، ولدينا تقارير جيدة جدا وصريحة".

وينتهي تعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان شهر يونيو من عام 2022، مما يعني أنه سيكون حرا في المغادرة خلال الصيف المقبل، إذا فشل نادي باريس سان جيرمان في إبرام اتفاق جديد.

ورفض ليوناردو تحديد موعد للإعلان عن تجديد عقد نيمار دا سيلفا خلال الفترة الحالية، خاصة أن الفريق مقبل على معركة كروية أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بدور نصف النهائي من البطولة القارية التي يأمل الفريق الباريسي من تحقيقها كحلم يراود الجماهير.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن النجم البرازيلي نيمار، قد وقع على تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، بعد اتفاقه مع إدارة النادي الفرنسي، وذلك للاستمرار في صفوف الفريق حتى صيف 2026، بعد أن كان عقده الحالي ينتهي في 2022.

وذكر موقع "جول" العالمي، أن نيمار مدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2026 مع خيار التجديد لموسم إضافي، وأن الإعلان الرسمي عن تمديد العقد سيتم في خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار الموقع العالمي، إلى أن نيمار سيحصل على راتب سنوي في عقده الجديد مع باريس سان جيرمان يبلغ 30 مليون يورو سنويا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري