السبت 20 أبريل 2024 09:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

منوعات

تعرف على الأسعار الأخيرة لـ رينو سانديرو 2021 و ابرز منافسيها

تقدم شركة رينو الفرنسية باقة من الإصدارات المختلفة داخل أسواق السيارات المصرية و العالمية، و التي تشكلت بين فئة السيدان و السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، و الهاتشباك و تعتبر النسخة رينو سانديرو 2021 واحدة من الإصدارات التي تنتمي إلى هذه الفئة، و التي تقدم داخل الأسواق المصرية عبر فئة واحدة من التجهيزات.

بينما تقدم شركة سوزوكي اليابانية نسختها بالينو و التي تنتمي إلى فئة الهاتشباك أيضًا، و تعد بالينو هي احدث إصدارات العلامة التجارية سوزوكي و التي انضمت مؤخرًا لصالات العرض في مصر.

ابرز المواصفات الفنية الخاصة بالسيارة رينو سانديرو، و النسخة سوزوكي بالينو موديل 2021.

زودت رينو سانديرو 2021 بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1600 سي سي، قادر على انتاج قوة 110 حصان، و 148 نيوتن/متر من عزم الدوران، مدعوم بنسخة واحدة من نواقل الحركة أوتوماتيكية الأداء من 5 سرعات.

و مع هذه القدرات الفنية تستطيع سانديرو أن تصل من 0 إلى 100 كم، خلال مدة زمنية تقدر بـ 11 ثانية و تضم داخليًا نظام صوتي من 4 سماعات، و راديو ترفيهي مزود بمدخل USB، و مرايات جانبية كهربائية، و زجاج كهربائي لجميع النوافذ، و قفل مركزي للأبواب.

و قدرت الابعاد الهيكلية لـ رينو سانديرو 2021 بسنبة طول بلغت 4059 مم، و 1994 للعرض، مع ارتفاع يبلغ 1519 مم، و مساحة تخزين قدرها 320 لتر، كما تحتوي على فرامل ABS، و EBD، و وسائد هوائية AIR BAGS.

أما عن المواصفات الفنية للسيارة سوزوكي بالينو موديل 2021، فزودت بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1400 سي سي، بقوة 95 حصا، مع عزم اقصى للدوران يبلغ 130 نيوتن/متر، و تستمد العجلات تسارعها عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات.

و تبلغ سرعاها القصوى نحو 170 من/ساعة، و يمكنها الانطلاق من نقطة الثبات 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال مدة زمنية تصل لـ 11.6 ثانية.

بينما تقدر نسبة طول السيارة بالينو نحو 3995 مم، و بعرض يبلغ 1745 مم، و 1470 للارتفاع، مع مساحة تخزين تسع لـ 355 لتر، و تقدم باقة من تجهيزات الأمن و السامة مثل مكابح مانعة للانغلاق، و برنامج التوزيع الالكتروني للمكابح، ومستشعرات ركن، و كاميرا خلفية.