12 مايو 2021 06:53 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
فن

فيفى عبده تحتفل بعيد ميلادها ورجوعها إلى المنزل بعد إجرائها عملية جراحية

النهار

تحتفل النجمة فيفى عبده، بمناسبة عيد ميلادها، وعودتها مرة أخرى إلى منزلها بعد خضوعها لعملية جراحية منذ عدة أيام، برفقة أولادها وعائلتها.

ونشرت النجمة فيفى عبده، عبر حسابها بموقع إنستجرام: "أنا رجعت الحمد لله من المستشفى ولقيت المفاجأة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهما طيبين وأنتم طيبين بحبهم وبحبكم أوي".

وأظهرت الصورة تورتة عيد ميلادها، والعديد من الصور للشخصيات التي جسدتها في أعمالها الفنية، حيث لاقت إعجاب جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

وكانت حرصت الفنانة فيفي عبده علي طمأنة جمهورها ومتابعيها عليها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية منذ عدة أيام، بسبب تلقيها حقنة خاطئة فى ظهرها أثناء تلقيها العلاج داخل أحد المراكز الطبية، ونشرت صورة قديمة لها، موجهة رسالة لجمهورها قائلة :" ‏صباح الخير من المستشفى بقولكم وحشتوني اوي وبحبك اوي خمسة امووواه".

وتفاعل جمهور فيفي عبده معها بعد نشر الصورة، متمنين لها الصحة والشفاء العاجل، فجاءت التعليقات كالتالي :" حمد الله علي سلامتك يافوفا ربنا يكمل شفاكي علي خير يااارب"، "ربنا يشفيكي يا فوفا".

يشار إلى أن النجمة فيفى عبده كانت أعلنت عن إجرائها عملية جراحية ، موضحة أن هذه العملية ستستغرق ساعتين، مؤكدة أن هذه العملية بسبب تلقيها حقنة خاطئة فى ظهرها أثناء تلقيها العلاج داخل أحد المراكز الطبية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري