الأربعاء 24 أبريل 2024 05:25 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

فن

بسبب أشرف أبو اليسر.. مصطفى درويش يهاجم محمد رمضان: الناس بتدعي عليك وهي صايمة

شن الفنان المصري مصطفى درويش، هجوما حادا على الفنان محمد رمضان، بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر.

وكتب مصطفى درويش: "عملت ايه وظلمت مين كده علشان الناس وهي صايمه تدعي عليك بحسبي الله ونعم الوكيل، أنت في كارثة حقيقية وكارثة متعوضهاش فلوس الدنيا يا رب لا تجعلنا من القاهرين ولا من المقهورين"، في إشارة إلى الأزمة الشهيرة التي تسبب فيها محمد رمضان للطيار الراحل وأدت إلى إيقافه عن العمل مدى الحياة.

من ناحية أخرى، كانت عبير المستكاوي، شقيقة زوجة الطيار أشرف أبو اليسر، فتحت النار على الفنان محمد رمضان، والتى اتهمته بأنه سبب تدهور حالته النفسية والصحية التي أدت إلى وفاته اليوم بعد تعرضه لوعكة صحية.

وكتبت عبير، منشورًا عبر حسابها بموقع “فيس بوك"، وقالت: "مع السلامة يا أطيب وأحن قلب مع السلامة يا حبيبي الله يرحمك.. زوج أختي في ذمة الله كابتن طيار أشرف أبو اليسر.. أرجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة".

وتابعت: "وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد يا رمضان قهرت الراجل وكنت السبب في تدهور حالته النفسية والصحية.. وعند الله تجتمع الخصوم.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بعيد".

وتعود واقعة سحب ترخيص الراحل الطيار أشرف أبو اليسر، بعدما سمح للفنان محمد رمضان بدخول مقصورة القيادة والتقاط الصور والفيديو أثناء تحليق الطائرة في الهواء أثناء إحدى الرحلات إلى المملكة العربية السعودية.