19 يونيو 2021 02:53 9 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

بسبب أشرف أبو اليسر.. مصطفى درويش يهاجم محمد رمضان: الناس بتدعي عليك وهي صايمة

النهار

شن الفنان المصري مصطفى درويش، هجوما حادا على الفنان محمد رمضان، بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر.

وكتب مصطفى درويش: "عملت ايه وظلمت مين كده علشان الناس وهي صايمه تدعي عليك بحسبي الله ونعم الوكيل، أنت في كارثة حقيقية وكارثة متعوضهاش فلوس الدنيا يا رب لا تجعلنا من القاهرين ولا من المقهورين"، في إشارة إلى الأزمة الشهيرة التي تسبب فيها محمد رمضان للطيار الراحل وأدت إلى إيقافه عن العمل مدى الحياة.

من ناحية أخرى، كانت عبير المستكاوي، شقيقة زوجة الطيار أشرف أبو اليسر، فتحت النار على الفنان محمد رمضان، والتى اتهمته بأنه سبب تدهور حالته النفسية والصحية التي أدت إلى وفاته اليوم بعد تعرضه لوعكة صحية.

وكتبت عبير، منشورًا عبر حسابها بموقع “فيس بوك"، وقالت: "مع السلامة يا أطيب وأحن قلب مع السلامة يا حبيبي الله يرحمك.. زوج أختي في ذمة الله كابتن طيار أشرف أبو اليسر.. أرجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة".

وتابعت: "وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد يا رمضان قهرت الراجل وكنت السبب في تدهور حالته النفسية والصحية.. وعند الله تجتمع الخصوم.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بعيد".

وتعود واقعة سحب ترخيص الراحل الطيار أشرف أبو اليسر، بعدما سمح للفنان محمد رمضان بدخول مقصورة القيادة والتقاط الصور والفيديو أثناء تحليق الطائرة في الهواء أثناء إحدى الرحلات إلى المملكة العربية السعودية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري