17 يونيو 2021 04:09 7 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

صبحي يتاجر في المخدرات وغادة عبد الرازق تفتتح محلها بالسوق. الحلقة 13 من لحم غزال

النهار

تشهد أحداث الحلقة 13 من مسلسل لحم غزال خلافًا بين كل من علي "شريف سلامة" وصبحي "عمرو عبد الجليل"، بعد أن قام علي بإرسال مرسال لـ"قدرية" التي تلعب دورها وفاء عامر وأخبرها بخيانة زوجها صبحي.

وتذهب "غزال التي تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق لـ"رحمة" التي سيجبرها سيد جلاله "خالد كمال" ببيع محلها في السوق، كي تأخذه غزال، وتخبرها بأن المحل لن يأخذه أحد منها، وتقرر غزال أن تشاركها في المحل وأن يقسم الزرق بينهما بدلًا من أخذه عنوة.

وترفض قدرية "وفاء عامر" أن تعود لزوجها "صبحي" عمرو عبدالجليل بعد اكتشاف خيانته لها مع فتاة ليل قدمت دورها الفنان دنيا المصري.

ويذهب صبحي "عمرو عبدالجليل" لقدرية "وفاء عامر" ولكن فور وصوله يتعرض لوكعة صحية بسبب جرعة المخدرات التي تناولها.

شهدت الحلقة 12 من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق تمردها على زوجها سيد جلالة الذي يقوم بدوره الفنان خالد كمال، وقامت بتهديده إن لم يأت بحمل لها في المدبح ستطلب الطلاق منه.

وتقوم غزال "غادة عبد الرازق" بمقابلة علي "شريف سلامة" وتجعله يشاهد فيديو قتل والده "أحمد خليل" علي يد زوجها سيد جلالة "خالد كمال" خلال إحدى المشاجرات في السوق، والذي قام بتصويره أحد الأطفال في الحارة.

وتكتشف "غزال" انتحار والدها الذي يلعب دوره الفنان أشرف عبدالغفور، وتطلب من علي أن يساعدها في دفنه بمقابر عائلتهم بجوار والدتها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري