25 يونيو 2021 03:53 15 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

كلاكيت خامس مرة.. محمد رمضان يرفع شعار «امرأة واحدة لا تكفي» في مسلسلاته

النهار

إشادات كثيرة حصل عليها مسلسل "موسى" الذى يقدمه الفنان محمد رمضان بعد عرض الحلقات الأولى، فهو موهبة استثنائية بإتفاق العديد من الجمهور والنقاد، بالرغم من اختلافهم مع أفعاله.

ولكن لاحظ الجمهور أن هناك قصة مكررة في جميع الأعمال الدرامية التي يقدمها محمد رمضان منذ خوضه البطولة المطلقة بداية من مسلسل "ابن حلال إلى مسلسل "موسي" الذى يعرض حاليًا.

فخلال كل عمل درامى يجسد محمد رمضان دور البطل الذى تعشقه الفتيات - حب من طرف واحد - ولا يبادلها هو نفس المشاعر، باحثا عن أخرى.

فبداية من مسلسل ابن حلال ومن يتذكر الأحداث جيدًا يجد أن "ميمي" الشخصية التي قدمتها الفنانة وفاء قمر كانت تعشق "حبيشة" الشخصية التي قدمها الفنان محمد رمضان، ولم تتزوجه، وفي الحلقات النهائية من العمل عندما تعرف على "ورد" التى لعب دورها الفنانة ريم بوشناق تزوجها.وفي العمل الثاني "الأسطورة" لم يكتف رمضان بفتاة واحدة فقط تحبه من طرف واحد، فكانت هناك اثنتان من النساء كل منهما تتسابق عليه الأولى كانت من المنطقة الشعبية التي يسكن فيها "ناصر الدسوقي" وهو محمد رمضان وكانت تسمى "شهد" التي لعبت دورها الفنانة مي عمر، والتى تزوجها بعد فترة كبيرة من الحب، ولم يبادلها الحب إلا بعد أن اعترضت حبيبته "تمارا" التى لعب دورها ياسمين صبري على زواجهما بسبب أن مستواه الاجتماعى أقل منها بكثير.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري