الجمعة 29 مارس 2024 10:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ياسين التهامي يتألق على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية حلم الجنة يتسبب في ذبـ ح نور إيهاب.. الحشاشين تفاصيل الحلقة 18 تعرف على إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 للاسبوع الثالث آسر ياسين يكتشف أن عمر ليس ابنهم ويحاول البحث عن الحقيقة في الإسماعيلية و الكثير من المفاجأت في الحلقة ال 3 من... إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس”

رياضة

نيوكاسل يخطف تعادلا مثيرا أمام ليفربول فى الدورى الإنجليزى

خطف نيوكاسل الإنجليزى تعادلا قاتلا أمام ليفربول الإنجليزى أمام نيوكاسل بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

ارتفع رصيد ليفربول للنقطة 54 محتلا المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الـ 15 برصيد 36 نقطة.

سجل محمد صلاح الذى وضح عليه المشاركة فى المباراة صائما الهدف الوحيد فى الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول عن طريق كرة عرضية استقبلها وسدد كرة قوية على يسار الحارس.

شهد اللقاء تسابق لاعبى ليفربول فى إهدار العديد من الفرص المحققة على مدار اللقاء عن طريق ساديو مانى وفيرمينو، فى المقابل حاول لاعبى نيوكاسل استغلال المساحات الخالية والأخطاء الدفاعية للريدز لكن أليسون حارس ليفربول نجح فى حماية عرينه.

شهدت اللحظات اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الثانى إلغاء حكم اللقاء هدفا لفريق نيوكاسل نتيجة لمسة يد لمهاجم الفريق، ثم أحرز لاعب نيوكاسل هدف التعادل

نجح محمد صلاح فى تحقيق رقم تاريخى مع ليفربول الإنجليزى بعد تسجيل هدف فى شباك ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، التى تجمعها على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 20 الموسم الحالى على مستوى البريميرليج، ليصبح أول لاعب فى تاريخ ليفربول ينجح فى تسجيل 20 هدفا أو أكثر فى 3 مواسم، بعد أن سجل 32 و22 هدفا فى موسمى 2017 – 2018 و 2018 - 2019.

ويمتلك محمد صلاح 20 هدفا خلال الموسم الحالى، يحتل بهم وصافة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى، خلف هارى كين نجم فريق توتنهام، صاحب الصدارة برصيد 21 هدفا.

وكان روبى فاولر ولويس سواريز اللاعبان الوحيدان فى تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي يسجلان 20 هدفا أو أكثر خلال موسمين.