23 يونيو 2021 14:25 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
عُمان تمنح المستثمرين الأجانب إقامات طويلة في السلطنةأبو الغيط يلتقي وزير الدولة الألماني ويؤكد: من دون عملية سياسية سينفجر الوضع مجدداً في فلسطين”الحركة الوطنية” : الشعب تمرد علي مشروع الجماعة واستعاد دولته المختطفة .. والجيش انحاز لإرادة الجماهيرمصر الحديثة: 30يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابيةبالأسماء: نتائج إنتخابات نادى الأدب بأسيوط الأربعاء 23/ يونيوإزالة 11 حالة تعد على مساحة 1621 مترا مربعا ورفع ٢٩٤ حالة إشغال طريق بالبحيرةبالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تستقبل قافلة لتوزيع لقاح كورونا على أعضائها وذويهمبتكليف من الرقابة الإدارية غلق عيادات غير مرخصة بمدينة تلا فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور: انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات احترازية مكثفةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الانتاج الحربي وبعض الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباءمشاكل المنيا على مائدة لجنه الادارة المحلية بمجلس النواب بحضور المحافظطلاب الثانوية المنازل: البابل شيت أفضل من البوكليت والأسئلة خاطبت الفهم
أهم الأخبار

وزيرة الصحة: التجمعات العائلية شيء جميل لكن إذا كانت نتيجتها فقدان أرواح منعملهاش

الدكتورة هالة زايد
الدكتورة هالة زايد

جددت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، مناشدتها للمواطنين الحرص خلال الفترة الحالية، لافتة إلى أن العالم يمر بوضع وبائي تاريخي لم تمر به الإنسانية بهذا الشكل سابقًا.

وأضافت زايد، أن المواطنين عليهم التعامل مع جائحة كورونا بشكل جدي، والحرص على الإجراءات الاحترازية، ومنع التواجد داخل الأماكن المغلقة.

وشددت على أهمية الامتناع عن التجمعات وحماية أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن وعدم تركهم حتى تصبح حالتهم حرجة، معلقة: «التجمعات العائلية شيء جميل لكن إذا كانت نتيجتها فقدان أرواح منعملهاش».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري