النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 01:47 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بالذكري الـ 39 لأعياد تحرير سيناء.

بعث محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب . برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ 39 لأعياد تحرير سيناء جاء فيها : يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالآصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء الشرقية أسمي آيات التهاني القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة ذكرى تحرير سيناء والتي تأتي ذكراها العظيمة تخليداً لانتصارات الإرادة المصرية وتمسكها بكل شبر من أرضها الغالية ..

وبهذه المناسبة الوطنية ذكرى انتصارات قواتنا المسلحة الباسلة الذين سطروا بدمائهم الذكية ملاحم بطولية رفعت رأس مصرعالياً ، نتوجه للمولي عز وجل أن يعيدها علي فخامتكم بموفور الصحة والعافية ، وأن يبارك الله جهودكم المخلصة وأن يوفقكم لما فيه الخير والتقدم والازدهار، ونعاهد الله ونعاهدكم على المضي قدما نحو مسيرة الإصلاح والتنمية وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها .

كما بعث محافظ الشرقية ببرقيات تهنئة مماثلة للفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، وكبار قادة الجيش والأفرع الرئيسية بالقوات المسلحة داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .

ووجه المحافظ التهنئة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ 39 لأعياد تحرير سيناء للقيادات التنفيذية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وجميع المواطنين من أبناء المحافظة وأسر الشهداء امتناناً وعرفاناً بما قدموه من أجل إعلاء كلمة الحق مضحين في سبيل ذلك بأرواحهم ودمائهم الطاهرة في أروع صور العطاء في سبيل الله والوطن.