الإثنين 20 مايو 2024 03:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سكرتير عام البحيرة يتابع تلقى ملفات التصالح علي مخالفات البناء بكفرالدوار شاهيناز العقاد تدعم السينما والمواهب للسنة السادسة في مهرجان كان السينمائي الدولي المشدد 15 عاما وغرامة 200 الف جنية لسائق لاتجاره بالهيروين بشبين القناطر المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لعاطلين لإتجارهم في المخدرات بشبرا الخيمة تحرير 35 محضر اشغالات ومرافق بمركز أبوتيج خلال حملات لإزالة التعديات بأسيوط محافظ أسيوط يشهد الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة العامة رفع إشغالات بطريق بحيرة قارون وإزالة 3 حالات بمركز سنورس بالفيوم تعليم الفيوم يحصد المركز الرابع في المسابقة الثقافية على مستوى الجمهورية الأدب في دروب التاريخ.. ندوة ببيت الشاعر .. السبت المقبل بعد إحالة البرلمان .. النهار تنشر مشروع قانون مزاولة الصيدلة | خاص سكرتير عام البحيرة يترأس اجتماع لجنة تثمين مسار مشروع محور المحمودية بكفر الدوار محافظ القليوبية يرأس اجتماع المجلس التنفيذي لمناقشة المشروعات الجاري تنفيذها بكافة القطاعات

رياضة

تعرف على تفاصيل عقود بطولة دوري السوبر الأوروبي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن بعض البنود في العقود المُوقعة من الفرق التي أعلنت مشاركتها في بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وبحسب مجلة “ دير شبيجل” الألمانية، فإن الفرق المنسحبة ستكون ملزمة بدفع مبلغ 150 مليون يورو لباقي الفرق، بحسب العقد الذي وقعوا عليه قبل الانضمام للمسابقة.


وذكرت المجلة أنه تم تخصيص نسبة 8% من عوائد البث التليفزيوني للبطولة، لباقي الفرق الصغرى خارج المسابقة في الدوريات الخمس الكبرى.

وأشارت المجلة أن بحسب العقد المبرم، كان مقررًا أن يحصل كل فريق من الفرق المؤسسة على مبلغ 700 مليون يورو إذا استمروا في البطولة، إضافة إلى 30 مليون يورو لكل من برشلونة وريال مدريد دونًا عن باقي الفرق في البطولة.

وأكدت المجلة أن برشلونة وريال مدريد وميلان ويوفنتوس قرروا الاستمرار في البطولة للحصول على قيمة الشرط الجزائي من الفرق المنسحبة.

وكان 12 فريقًا من كبار الفرق الأوروبية قد أعلنت مشاركتها في بطولة دوري السوبر الأوروبي، لكن فرق ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وارسنال وتوتنهام هوتسبير الإنجليزية، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وإنتر الإيطالي، أعلنوا انسحابهم من البطولة، فيما ظلت فرق ريال مدريد وبرشلونة وميلان ويوفنتوس نشطين في المسابقة.