17 مايو 2021 17:49 5 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ضربة موجعة لـ رمضان صبحي فى بيراميدز.. تفاصيل3 غيابات مؤثرة لـ الزمالك فى مباراة طلائع الجيشالزمالك يزاحم الأهلى للتعاقد مع صفقة الموسمالسقا يرد على مها أحمد: العيش والملح عقد يا أختي العزيزةفرجانى ساسي يطلب راتبا يوميا خياليا من الزمالك لتجديد عقده .. إعرف القيمةكارتيرون يتبرأ من التعاقد مع حمزة المثلوثي.. طالع التفاصيلتقارير.. باريس سان جيرمان بدأ المفاوضات الأولية مع محمد صلاحصحة الشرقية: إعدام أكثر من طن ونصف أغذية فاسدة وغلق ٢٠ منشأة غذائية مخالفة بالحسينية وأولاد صقر والقناياتمحافظ المنوفية: يوجه بحصر كافة بؤر تجمعات القمامة ورفعها بمقلب بركة السبعبالصور.. إزالة 94 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وداخل الحيز العمراني بالفيومبالصور.. بروتوكول تعاون للتدريب والتعليم الطبي بين جامعتى «المنصورة» و«المنصورة الجديدة»الأجهزة التنفيذية تنتفض ضد المخالفين للإجراءات الإحترازية لتقليل فرصة إنتشار فيروس كورونا بالشرقية
فن

سيلينا جوميز تصدم جمهورها بالشعر الأشقر

النهار

قررت النجمة العالمية سيلينا جوميز، تغيير ملامحها المعتادة بشكل كبير ومفاجئ لمتابعيها وجمهورها من جميع أنحاء العالم، بعد ظهورها بالشعر الأشقر لها منذ قليل في الاستوري الشخصى بحسابها عبر إنستجرام.

وسرعان ما سيطرت النجمة العالمية على أنظار الجميع بتلك الصورة التي حظيت على إعجاب وتفاعل من الكثيرين عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث إنها اعتادت الظهور بشعرها الأسود طوال السنوات الماضية.

وتستعد جوميز لإحياء حفل موسيقي ستقدمه النجمة العالمية جنيفر لوبيز، وستكون إيرادات الحفل لمساعدة العاملين في المجال الطبي في أفقر دول العالم على تلقي لقاحات COVID-19 في أقرب وقت، حيث أعلنت منظمة مكافحة الفقر بالموسيقي - VAX Live: The Concert to Reunite the World عن الحفل بهدف تجنيد الشركات والمحسنين جمع 22 مليار دولار للتطعيمات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري