14 مايو 2021 22:47 2 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

الحلقة 11 من ”القاهرة كابول”.. طارق كساب يعتذر لراجية خورشيد عن إهانتها ورد صادم منها

النهار

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل القاهرة كابول، إعتذار طارق كساب (فتحي عبد الوهاب)، لسيدة الأعمال راجية فؤاد خورشيد (كارولين خليل)، عما بدر منه من توجيه الاهانات لها، حينما رفضت الارتباط به، وعايرته بأصله الفقير، مما أثار غضب طارق، فزاد من الشرب ووصل حد الثمالة ووجه الإهانات اللاذعة لها ولأسرتها.

وعقب ذلك عاد طارق إلى منزل راجية، لتقديم اعتذاره لها، وطلب منها مسامحته وأن يكونا أصدقاء فقط وألا يؤثر ما حدث على ما بينهما من أعمال، لترد عليه راجية قائلة في تهكم: "مفيش مشكلة كل واحد لما بيسكر بيظهر على أصله وأنت أصلك طيب"، فيرد عليها طارق: "ده من أصلك".


قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.


ويقوم طارق لطفي بدور رمزي أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور ضابط المخابرات المكلف بالقبض على طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب يجسد شخصية رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الوقائع، في حين يلعب احمد رزق دور المخرج خالد عبد الرحمن الذي يتم اغتياله بأوامر من رمزي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري