12 مايو 2021 08:32 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
المحافظات

بالصور .. زراعة ألف شجرة زيتون بالحدائق العامة المجانية بمدن كفر الشيخ

النهار

شهدت عدد من الحدائق العامة بمحافظة كفر الشيخ بتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ،زراعة ألف شجرة زيتون بالتعاون بين مبادرة نجملها ووزارة البيئة، بزراعة الأشجار المثمرة بالمحافظات بمتابعة اللواء أشرف موافي ،السكمرتير العام للمحافظة.


وبدأت انطلاق المباراة بكفر الشيخ بزراعة اللواء أشرف موافي ، السكرتير العام للمحافظة ، عدد من الأشجار بالحديقة العامة المجاورة لديوان عام المحافظة ، ضمن أعمال التجميل والتطوير التي شهدتها الحديقة بالاضافة لاقامة برجولات ومقاعد ومظلات وألعاب أطفال.


ووجه اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، الشكر والتقدير لأعضاء فريق عمل مبادرة "هنجملها" ،والمهندس محمد قبطان، منسق عام مبادرة مؤكداً أن المبادرة تسهم في نشر الوعى البيئى فى مصر، اتساقًا مع جهود الحكومة للتحول نحو الاقتصاد الأخضر، كما تهدف إلى نشر الوعي البيئي للمواطنين، ، مشيراً إلى أن مبادرة "هنجملها" تستهدف زراعة أشجار مثمرة في كافة المحافظات.

وعلى جانب آخر تابع اللواء أشرف موافي ،السكرتير العام للمحافظة ،رفع كفاءة الإنارة بالحدائق العامة ، وبعدد من الشوارع ومنها الشارع المار بديوان عام المحافظة ،ليشمل التطوير ورفع الكفاءة جميع شوارع العاصمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري