السبت 20 أبريل 2024 01:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

اقتصاد

تراجع في اسعار الذهب اليوم

تراجعت أسعار الذهب فى التعاملات الصباحية اليوم، الجمعة، بقيمة جنيهين، ليسجل الذهب عيار 21 وهو العيار الرئيسى فى سوق الصاغة 780 جنيها للجرام، وذلك مع هبوط سعر أوقية الذهب إلى 1784 دولارا.

أسعار الذهب اليوم

عيار 18 يسجل 668 جنيها للجرام

عيار 21 يسجل 780 جنيها للجرام

عيار 24 يسجل 892 جنيها للجرام

الجنيه الذهب اليوم 6240 جنيها

أونصة الذهب 1784 دولارا.

هبوط أسعار الذهب اليوم بالتعاملات الصباحية جاء مع انخفاض سعر أوقية الذهب علي المستوي العالمي الي مستويات لا تزال قريبة من أعلي مستوي الأعلي منذ أكثر من شهرين، إذ تظل الأونصة مرتفعه فوق 1780 دولارا، ورغم الانخفاض الكفيف إلا أن الأسعار لا تزال متماسكة.

الذهب في المعاملات الفورية يسجل مكاسب بلغت 1.3% هذا الأسبوع دولار مدعوماً باستمرار التأثير السلبي مع تراجع عوائد السندات الأمريكية، وحتى إغلاق سوق التداول فى ساعة متأخرة من مساء الجمعة فإن الأسعار معرضة للتغير لأكثر من مرة.