20 يونيو 2021 17:26 10 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

المرح من الصفات المميزة لمولود برج الدلو، وهذا ما يجذب الآخرين إليه، كما أن كرمه مع الآخرين يجعله من الأشخاص المحبوبة والمفضلة لدى الكثيرين، كما يعرف عنه الذكاء والتعامل بدبلوماسية مع الجميع، وغيرها من الصفات المميزة لمواليد برج الدلو، ومن مشاهير برج الدلو، نجيب الريحاني، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يجب أن تلتزم بساعات عملك اليومية، وألا تتأخر، حتى لا تتعرض لخصومات مالية من رؤسائك فى العمل، كما عليك الالتزام بإنهاء التقارير المطلوبة منك فى أسرع وقت، وبإتقان شديد، حتى لا تقع فى الأخطاء التى ارتكبتها قبل ذلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تطلب من شريك حياتك ما لا تقدمه أنت له، ولا تكن بخيلًا فى مشاعرك، وحاول أن تعامل الحبيب مثلما يعاملك حتى تستقر علاقتكما، وتنتهى المشاجرات اليومية بينكما، وتشعران بالسعادة والاستقرار مرة أخرى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حافظ على صحة عينيك بتناولك للأطعمة الصحية التى تساعد فى الحفاظ على صحتهما، مع إجراء الفحوصات الطبية عند الشعور بأى ألم، لتجنب المشاكل الصحية الخاصة بالعين فى المستقبل .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة إلتزامه بتعليمات الطبيب وإجراء الفحوصات الطبية الدورية لتجنب المشاكل الصحية والشعور بالتعب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري