25 يونيو 2021 02:02 15 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

قد يظهر مواليد برج السرطان بالشخصية الحازمة، ولكنهم فى الواقع يتمتعون بشخصية رقيقة ولطيفة للغاية، ويرتبطون بشكل كامل بعائلتهم، ويقدمون لهم الكثير من العناية والرعاية، ولا يمكن خداعهم بسهولة، حيث يمتلكون قدرة كبيرة على فهم الشخصيات التى تتعامل معهم، ولكن يعيبهم فى بعض الأحيان مزاجهم المتقلب، ومن مشاهيره الأميرة ديانا، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
اليوم مثالى لإنهاء المهام المعلقة الخاصة بالعمل، لقد أثرت أسباب خارجية على أدائك فى العمل الفترة الماضية، ويمكنك تعويض ذلك اليوم، وستقل ضغط المهام فى الفترة القادمة، وستجد الوقت الكافى لإكمال كل مهامك.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
قد تضع شريك حياتك فى المرتبة الخلفية اليوم، فأنت تحتاج إلى أن تقضى وقتًا أكثر مع عائلتك، بعد فترة من الانشغال فى العمل، وقد تعوض حبيبك عن هذا الوقت فى الفترة القادمة، وهو سيتفهم الوضع جيدًا وسيساندك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
تحتاج إلى تخفيف وجبتك فى السحور، فحاول تناول الأطعمة المفيدة التى تمدك بالطاقة الكافية طوال ساعات الصيام، وعلى الإفطار سيفيدك كثيرًا تناول الكثير من الخضروات الطازجة والابتعاد عن الوجبات الدسمة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
ستحاول اليوم تحقيق التوازن بين عائلتك والعمل، وستكون ناجحًا فى ذلك، وهو ما سيؤثر على حالتك المزاجية وستقضى عطلة نهاية الأسبوع برفقة كل من تحبهم، وهو ما قد يعطيك طاقة إيجابية لبدء الأسبوع القادم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري