22 يونيو 2021 10:04 12 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

الشجاعة من أهم الصفات التى تميز مواليد برج الجدى، بالإضافة إلى قوة شخصيتهم، فهم شخصيات عملية لا تميل للاندماج في الدوائر الاجتماعية، وتفضل دائمًا الانعزال من أجل التركيز في مستقبلهم، كما أنهم شديدي الولاء لأسرهم، ويهتمون بالأمور المادية ويحافظون على أموالهم التى يكسبونها، فهم لا يميلون إلى البذخ أو الإنفاق في أمور ليست مهمة، ومن مشاهير برج الجدى عارضة الأزياء الإنجليزية كايت موس، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
تتمتع بعلاقات جيدة مع رؤسائك في العمل تجعلهم يثقون فيك بشكل كبير، وهو ما يثير غيرة بعض زملائك، فاحذر من المكائد المدبرة التى تهدف لتشويه صورتك أمام مديريك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
أحيانا تكون السعادة في الأمور العادية التى تعيشها، والتى لا نشعر بجمالها إلا بعد فقدانها، لذلك تقبل شريك حياتك كما هو، فشعوره بأنك غير راضٍ عنه سيجعله يبتعد عنك، وهو ما ستشعر بقيمته لاحقًا.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
تحتاج إلى الاهتمام بممارسة الرياضة لتحسين حالتك الصحية والنفسية، فالرياضة تساعد على تنشيط دورتك الدموية، وبالتالي التحسين من صحتك الجسدية.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى، أن يلجأ لوضع خطة لتجاوز الفترة المقبلة، بسبب زيادة حجم الضغوط والالتزامات عليه، لكنه سيتمكن من تخطيها بفضل ذكائه وقدرته على الإدارة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري