17 مايو 2021 17:39 5 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السقا يرد على مها أحمد: العيش والملح عقد يا أختي العزيزةفرجانى ساسي يطلب راتبا يوميا خياليا من الزمالك لتجديد عقده .. إعرف القيمةكارتيرون يتبرأ من التعاقد مع حمزة المثلوثي.. طالع التفاصيلتقارير.. باريس سان جيرمان بدأ المفاوضات الأولية مع محمد صلاحصحة الشرقية: إعدام أكثر من طن ونصف أغذية فاسدة وغلق ٢٠ منشأة غذائية مخالفة بالحسينية وأولاد صقر والقناياتمحافظ المنوفية: يوجه بحصر كافة بؤر تجمعات القمامة ورفعها بمقلب بركة السبعبالصور.. إزالة 94 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وداخل الحيز العمراني بالفيومبالصور.. بروتوكول تعاون للتدريب والتعليم الطبي بين جامعتى «المنصورة» و«المنصورة الجديدة»الأجهزة التنفيذية تنتفض ضد المخالفين للإجراءات الإحترازية لتقليل فرصة إنتشار فيروس كورونا بالشرقيةمطار مطروح يستقبل أولى رحلات الطيران الشارتردهان سور السكة الحديد ورصف ورفع كفاءة شوارع (السلام - بورسعيد - سعد زغلول) بمدينة فاقوس ..سفير مصر بتيرانا يبحث سبل تعزيز العلاقات بين الأزهر الشريف والمشيخة الإسلامية بألبانيا
منوعات

حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتصف مولود برج القوس بالحماس والانطلاق وحب الحياة، فهو شخص متفائل يحب السفر والتعرف على الثقافات المختلفة وخوض تجارب جديدة، ومغامر من الدرجة الأولى، ومتهور أحيانًا، وهو ما يجعله يقع في مشكلات دائمة، كما أنه كريم ومخلص، لكن في أوقات الغضب تصدر منه كلمات قاسية تجرح الآخرين، ومن مشاهير برج القوس بريتني سبيرز، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تفكر في تغيير عملك الحالى بعد حصولك على فرصة عمل جديدة تناسب امكاناتك، بالإضافة إلى حصولك على راتب أعلى، وهو ما يعنى تحسن وضعك الاقتصادي بشكل كبير، وقم بدراسة الفرصة وحجم السلبيات فيها وإذا شعرت بأنك قادر على التعامل مع سلبياتها فلا تتردد في قبولها.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى الاهتمام بشريك حياتك الذي يعانى من إهمالك خلال الفترة الماضية بسبب انشغالك المستمر بالعمل وجلسات الأصدقاء، لذلك كن حريصًا على تخصيص وقت للاهتمام به، وبذل مجهودًا كبيرًا لإظهار حبك له.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
تعيش حالة من التوتر بسبب حالتك الصحية غير المستقرة، والتى تتطلب منك زيارة الطبيب وإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة لتحديد حالتك الصحية، والتعامل معها بشكل سليم.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة القادمة، أن يتمكن من تنظيم حدث لجمع شمل الأهل والأصدقاء بعد فترة من التباعد والانقطاع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري