النهار
السبت 27 يونيو 2026 06:20 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي القنصل العام للسودان بأسوان ل”النهار ” مصر احتضنت السودانيين خلال الحرب….وتنسيق كامل بين البلدين لإنجاح مشروع العودة الطوعية إلى الديار واعادة... فرنسا تنهي الشوط الأول أمام النرويج بثلاثية مقابل هدف بكأس العالم

المحافظات

محافظ كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

قدم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، أصدق التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان ، وبعث برقية تهنئة لفخامته قال فيها" بالإنابة عن شعب وقيادات محافظة كفر الشيخ أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، تلك المناسبة التي سطر فيها رجال القوات المسلحة بتكاتف مؤسسات الدولة المصرية وجموع الشعب ملحمة للتضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن من أجل رفعته واستقلال أراضيه، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلي الشعب المصري العظيم بكل الخير والبركات، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها "
.كما أرسل محافظ كفر الشيخ، ببرقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء كما أرسل برقيات تهنئة مماثلة لكل من الفريق أول محمد أحمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي،والفريق محمد فريد حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة،وكبار شخصيات الدولة، داعيًا المولي عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية، وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء، مشيداً بالدور البطولي لرجال القوات المسلحة بحرب العاشر من رمضان ،والتي جسدت فيها العسكرية المصرية أروع البطولات في المسؤولية والتنظيم والتوظيف الجيد للإمكانيات المتاحة والتضحية والفداء سطرها بأحرف من نور شهدائنا البواسل الذين روت دمائهم الزكية أرض سيناء من أجل استعادة الأرض واسترداد الحق.
كما قدم محافظ كفر الشيخ التهنئة إلى رجال القوات المسلحة الأبطال، قادة وضباطاً وجنوداً، لافتًا أن تلك الذكرى الخالدة ستظل على مر العصور مصدر إلهام لنا جميعاً نتعلم ونستلهم منها معاني العزيمة والإصرار وضرورة العمل بروح انتصار العاشر من رمضان من أجل الحفاظ على استقرار الوطن ووحدته و يستلهم منها أبناؤنا وشبابنا حب الوطن وروح الفداء والتضحية والعطاء وقدم التهنئة لكافة أبناء الشعب المصري، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الوطنية على الشعب المصري بمزيد من الاستقرار والتقدم والرخاء، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة.