15 مايو 2021 00:27 2 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مطالب موسيماني من لجنة التخطيط في الأهلي

النهار

أبلغ المدير الفني بيتسو موسيماني إدارة ناديه، برغبته في تدعيم أكثر من مركز خلال فترة الانتقالات المقبلة، وقبل بداية الموسم الجديد.

ووضع موسيماني، أولوياته في التدعيمات، مركز الجناح الأيمن والأيسر وصانع الألعاب، في ظل العجز الواضح في صفوفه في المركزين بالفترة الأخيرة.

كما طالب المدير الفني، بتدعيم مركز الظهير الأيمن والأيسر، في ظل الغيابات المتعددة والاصابات المتكررة، مع العجز في المركز الأيمن بعد رحيل أحمد فتحي إلى صفوف بيراميدز سبورت، مع بداية الموسم.

وطالب المدير الفني، أيضًا تدعيم مركز خط الهجوم في ظل تراجع مستوى الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، منذ التعاقد معه في يناير الماضي.

من ناحية أخرى يستعد المارد الأحمر، لمواجهة إنبي، مساء بعد غدٍ السبت على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

يبحث ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تحقيق الانتصار الثانى على فريق انبي خلال المباراة التي سوف تجمع المارد الأحمر مع الفريق لى مساء يوم السبت المقبل على ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالى 2020-2021.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري