السبت 20 أبريل 2024 12:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

أحسن أب الحلقة 10.. على ربيع وابنه يخسران بالمسابقة الثقافية

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "أحسن أب" بطولة الفنان على ربيع الذى يعرض على قناة الحياة، خسارة على ربيع وابنه مدثر فى المسابقة الثقافية وحصوله على درجة صفر ضمن الاشتراك فى مسابقة أحسن أب، كما خسر فى مسابقة الاسئلة السريعة وإجابته عليها بشكل ساخر وغير صحيح .

وانتقل المشهد إلى الفنان سامى مغاروى الذى كتب شقته لزوجته الفنانة جيهان خليل واكتشف أنها شقيقة صديقه الفنان سليمان عيد الأمر الذى أغضبه .

كما شهدت الحلقة أيضا وجود الطبيب الذى يجسد شخصيته معتز التونى للكشف عن المتسابقين بعد انتشار القمل بين الآباء والأبناء بالفندق، واتهام القائمون على المسابقة الطفل مدثر ووالده على ربيع بانتشار القمل، وعندما يكشف عليه الطبيب يؤكد عدم وجود قمل في رأسه وأنه ليس السبب في الانتشار.

وانتهت الحلقة بذهاب مدير القناة الفنان عماد رشاد ومجموعة من أصدقائه وإعجابهم الشديد بالأطفال المشاركين والآباء من ضمنهم استاذ عبدالحفيظ الذى يجسد شخصيته الفنان على ربيع .