14 يونيو 2021 12:20 4 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مدرب إسبانيا يتحدث عن المواجهة المرتقبة أمام مصر في أولمبياد طوكيو

النهار

تحدث لويس دي لا فوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني الأولمبي عن المواجهات المنتظرة في أولمبياد طوكيو والتي ستكون من أبرزها مواجهة الفراعنة بقيادة شوقي غريب في البطولة التي يترقبها الجمهور المصري بشغف كبير.

وقال لوريس دي لا فوينتي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإسباني أن المجموعة التي وقع فيها منتخب الماتادور صعبة للغاية وتضم أبطال القارات، حيث يقع منتخب إسبانيا في المجموعة الثالثة بأولمبياد طوكيو بجوار منتخبات مصر والأرجنتين وأستراليا.

وأضاف مدرب منتخب اسبانيا: "وقعنا في مجموعة صعبة جدا، ولكن هذا أمر متوقع لأننا 16 منتخبًا كبيرًا في البطولة، في مجموعتنا نحن 3 منتخبات حققت اللقب القاري بالإضافة إلى أستراليا صاحبة المستوى المميز".

وشدد لويس دي لا فوينتي: "المجموعة صعبة للغاية، لكننا سنركز على كل خصم بشكل منفصل".

وقال مدرب منتخب اسبانيا: "لدينا آمال كبيرة في الأولمبياد، إنها منافسة تاريخية وفريدة، وتخلق توقعات كبيرة في كل أنحاء البلاد وتحظى بمتابعة العالم الرياضي بأكمله".

وكان من المفترض أن تقام الأولمبياد الصيف الماضى إلا أنها تأجلت بسبب أزمة فيروس كورونا، لتنطلق أولمبياد طوكيو يوم 23 يوليو وتنتهى فى 8 أغسطس، على أن يتم تقسيم المنتخبات المشاركة على 4 مجموعات، يتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الثمانية مباشرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري