12 مايو 2021 07:10 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
عربي ودولي

وزير العدل العراقي يبحث مع السفير المصري لدى بغداد تنمية التعاون المشترك وتبادل الخبرات

النهار

استقبل وزير العدل العراقي القاضي سالار عبد الستار محمد اليوم في مكتبه سفير مصر لدى بغداد وليد إسماعيل، لبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين لاسيما في إمكانية توسيع مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين،. بحضور مدير عام دائرة العلاقات العدلية احمد لعيبي عبد الحسين ومدير عام الدائرة القانونية حنان منذر نصيف.
واستعرض الجانبان خلال اللقاء أهمية الاستفادة من تجربه عمل مشروع الاتمتة الالكترونية الذي تطبقه دوائر التسجيل العقاري في مصر ولما له من اهمية كبيرة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.


واكد الوزير العراقي ان وزارة العدل خطت خطوات سريعة في هذا المجال موضحاً ان هذا المشروع سيسهم في إنهاء معاناة المواطن العراقي والقضاء على عمليات الروتين وانهاء عمليات الفساد والابتزاز والقضاء عليها.
كذلك تطرق الجانبان الى امكانية تسهيل عمل الدائرة القانونية في الوزارة فيما يخص اقامة الدعاوى وحضور المرافعات في المحاكم المصرية.
من جانبه ثمن السفير المصري الجهود المبذولة ‏من قبل الوزير العراقي في الارتقاء بعمل ‏الوزارة وتتطلع لتوسيع مذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين وسبل تعزيزها خدمة للشعبين الصديقين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري