21 يونيو 2021 06:19 11 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

مشاهدة مسلسل موسي الحلقة 14 الرابعة عشر رمضان 2020

النهار

قصة حب من جانب واحد ، تعيشها "المعلمة حلاوتهم" ، تؤديها الفنانة سمية الخشاب ، تجاه "موسى" الفنان محمد رمضان ، منذ قدومه إلى سوق باب اللوق بحثًا عن عمل ، حيث تعطيه المال ليرتدي ملابس جديدة ويستغل الصعوبات التي يواجهها كما ظهرت خلال الحلقة الماضية محذرة منه وخوفه من اى افعال شر  ، لذلك من المتوقع أن تعرض وقائع مسلسل موسى الحلقة 14 ، تميل إلى الجانب الرومانسي بين البطلين ومسلسل موسي من مسلسلات رمضان 2021 التى  اكتسبت عدد كبير من المشاهدات لما يحتوية  المسلسل من احداث درامية  مختلفة  ومثيرة 

يتوقع مسلسل موسى الحلقة 14 أزمة بين حبيبته والمعلمة وهبة

في أحدث حلقة "شفيقة" ، التقت شقيقة موسى الفنانة هبة مجدي بـ "شهاب باشا" الفنان صبري فواز ، ومن المتوقع أن يسعى للاقتراب منها ومحاولة مغازلتها.

ومن المتوقع  في الحلقة 14 من مسلسل موسى حدوث أزمة بين المعلمة “وهبة” الفنان سيد رجب ، وشقيقتها المعلمة حلاوتهم ، بسبب ايراد الدخل من المحل  الذي يخصها. وهم يعملون معًا كشركاء ، بعد أن سألته عن فواتير المحل قبل عامين.

تدور أحداث مسلسل "موسى" في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ، إبان الاحتلال البريطاني لمصر ، وتسلط الضوء على شخص من صعيد مصر توفي والده في سن صغيرة ، ويتحمل مسؤولية إخوته ويواجه أزمات عديدة.

مشاهدة  مسلسل موسى الحلقة  14 الرابعة  عشر   

يربيه جد الشاب على حب الوطن والتضحية ، فتظهر مجموعة من العصابات تقوم بأعمال ضد الاحتلال الإنجليزي في صعيد مصر ، لكن حياته تأخذ منعطفًا ، بعد لقاء امرأة وانتقالها للعيش. في القاهرة حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في الدولة.

المسلسل من بطولة محمد رمضان ، رياض الخولي ، منذر رياحنة ، وسمية الخشاب مشاهدة وتحميل جميع حلقات موسى كامل بجودة عالية اون لاين برستيج

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري