8 مايو 2021 01:30 25 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 22/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الغموض من الصفات الأساسية لمولود برج العقرب، الذى يتميز أيضاً بثقته الزائدة بنفسه والتى تجعله من الشخصيات الجذابة لمن حوله، كما يجعله غموضه من الشخصيات المحيرة أيضاً، ويتميز باخلاصه وحبه لشريك حياته، والصدق والصراحة مع الآخرين وغيرها من الصفات الأساسية لمولود برج العقرب، ومن مشاهير برج العقرب أحمد حلمى، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
يجب عليك الانتباه لأدق تعليمات رؤسائك فى العمل وتنفيذها على أكمل وجه، حتى ترضى رؤسائك، كما لا تحاول أن تثير غضبهم أو تخالف التعليمات، ومن ناحية أخرى لا تنسى حلمك وأسعى لتحقيقه دائماً.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي
يجب أن تغير معاملتك مع شريك حياتك وكن لطيفاً معه ولا تتجاهله، حتى لا تعكر صفو علاقتكما وتجعل مشاعره تتغير تجاهك وتشعر بالندم بعد ذلك، لهذا عليك الإنتباه دائماً عند التعامل معه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
حاول أن تهتم بصحة شعرك من خلال معرفة أسباب تساقطه وعلاجه، واستخدام مستحضرات تجميل مفيدة له، مع تناول أطعمة غنية بالعناصر الغذائية تساعد على تقوية شعرك ومنع سقوطه.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية نتيجة حرصه على الاستقرار والتخطيط لمستقبله مع شريك حياته، وتجنبه للمشاكل خلال الفترة الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري