14 مايو 2021 20:54 2 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 22/4/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

مولود برج السرطان شخص طيب رغم ما يظهر عليه من انفعال وعصبية دائمة، والتى تظهر نتيجة حساسيته المفرطة، وهو يحب الجلوس في المنزل في أوقات الفراغ، وهو مخلص وشديد الولاء لأسرته، ويحاول أن يظهر دائمًا ثقته بنفسه لكن في حقيقة الأمر هو ليس كذلك، فضلًا عن كونه شديد الانتقاد لمن حوله، ومن الصعب أن يضع ثقته في شخص، وفي حال شعوره بالإنزعاج من الواقع يحاول الهروب إلى عالمه الخيالى من أجل الشعور بالأمان، ومن مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم كروز، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
توقف عن انتقاد زملائك في العمل، فهذا الأسلوب يخلق حالة غير صحية، بالإضافة إلى أنه يغضب زملائك وهو ما ينعكس على علاقتك بهم، ويجعلهم يبتعدون عنك أو ينفرون منك، وهو أمر مع الوقت قد يسبب لك حالة من الضيق.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
الحب ليس معناه أن تفرض نفسك على حبيبك في كل الأوقات، فقط حاول أن تمنحه فرصة لكي يجد مساحته الشخصية، حتى لا يشعر بالضيق من كل القيود التى تحاول فرضها حوله، رغبة منك في أن يظل في دائرتك الخاصة فقط.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
تحتاج إلى الحصول على راحة للاسترخاء واستعادة نشاطك بعد فترة طويلة من الإرهاق في العمل، وهو ما بدأ يظهر عليك واضحًا، لذلك لا تتردد في اتخاذ هذه الخطوة على أن تفصل نفسك تمامًا عن أي ضغوط.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يجد نفسه محاطًا بشخص دخل حياته مؤخرًا، ويحاول التقرب منه بكل الطرق، محاولًا إظهار مشاعر الحب، لكن يجب أن يكون حذرًا في التعامل معه، فالأمر بداخله مكيدة مدبرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري